القسم : المجتمع مشاهدات : 42

أول سيدة سعودية تحصل على تخصص “إدارة العافية للمبدعين”

 

جدة/ شمايل المطيري
توجت الأستاذة شبوة بلخير  أمس منصباً جديداً يضاف لرصيدها الكبير بعد حصولها على الكوتش المتقدم و المعتمد من  “الاتحاد الدولي للكوتشينج ” في تخصص “إدارة العافية للمبدعين” لتصبح أول سيدة سعودية حاصلة على هذا المجال للمشاركة في أكبر منظمة عالمية رائدة تُكرس كل جهودها للنهوض بمهنة الكوتشنج والتدريب في المملكة العربية السعودية من خلال وضع معايير عالية تتماشى مع روئية 2030، إضافة إلى تأسيسها للمركز الإبداعي بجدة.
وعبرت شبوة بلخير عن سعادتها كاول سعودية تحصل علي مجال يدمج اكثر من مدرسة عالمية سواء في ادارة العافية او التمكين الابداعي او علاج الفن الايجابي.
وأكدت أن المرأة السعودية تتبوأ مكانة بارزة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان في جميع المجالات والمستويات.
وأستعرضت مفهوم إدارة العافية. وهي البرء من الإسقام والبلايا والكروب. والتشافي والنمو بعدهم بتوازن في جميع نواحي الحياة. النفسي. الاجتماعي. المالي. الصحي الثقافي. العاطفيى. البيئي.
الجدير بالذكر ، أن الاتحاد الدولي للكوتشينج هو أكبر منظمة عالمية رائدة ممنهجة لبروتكولات العمل في الكوتشنج تحت معايير ومراقبة عالمية. لضمان المواثيق الاخلاقية والجودة والأنتاجية.
واضافت ان من اهم أهدافي نشر الوعي بأهمية التمكين في ادارة العافية بمفهومها الشمولي للافراد والمنظمات.
ونسأل الله العافية وتمامها لهذا الوطن الغالي وان نواصل بأبداع وانجاز للوصول الي همم وقمم تليق دوما بالمملكة العربية السعودية.




مواضيع ذات صلاة